غدًا.. انطلاق الدورة الرابعة من Auto Center Point بمشاركة 20 شركة

تنطلق غدًا فعاليات الدورة الرابعة من معرض Auto Center Point، بمشاركة 20 شركة تمثل مختلف القطاعات المرتبطة بسوق السيارات المصري، في حدث يستهدف جمع الشركات والعملاء داخل منصة واحدة توفر تجربة متكاملة للباحثين عن شراء سيارة أو التعرف على أحدث العروض والخدمات المتاحة بالسوق.
ويضم المعرض مجموعة متنوعة من شركات توزيع السيارات، إلى جانب جهات التمويل والتأمين ومقدمي خدمات ما بعد البيع والإكسسوارات ومنتجات العناية بالسيارات، بما يمنح الزوار فرصة للاطلاع على مختلف الخيارات المتاحة في مكان واحد.
وتراهن الشركات المشاركة على المعرض باعتباره إحدى المنصات المهمة للتواصل المباشر مع العملاء وعرض أحدث المنتجات والخدمات، بينما يوفر للزوار فرصة المقارنة بين العروض المختلفة والتعرف على أحدث ما يشهده سوق السيارات المصري.
ومن المتوقع أن تشهد الدورة الرابعة إقبالًا من المهتمين بقطاع السيارات، في ظل تنوع المشاركين والخدمات المقدمة، بما يجعل من المعرض محطة مهمة للراغبين في اتخاذ قرار الشراء أو التعرف على مستجدات السوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
🤖